فلويد مايويذر يهزم كونور ماكغريغور في “نزال القرن”

رياضة
فريق التحرير27 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
1 975934 1 - حرية برس Horrya press
مايويذر أنهى مغريغور في الجولة العاشرة – رويترز

نجح أسطورة الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر في تحقيق الفوز رقم “50” على حلبات الملاكمة بدون أي هزيمة، بعد فوزه على بطل وزن الخفيف في اتحاد “يو إف سي” كونور ماكغريغور بالضربة القاضية في الجولة العاشرة من المواجهة التي أقيمت بينهما فجر اليوم الأحد.

بدأ ماكغريغور المواجهة بسرعة كبيرة، موجها العديد من اللكمات إلى خصمه مايويذر الذي اكتفى بالدفاع، لينهي ماكجريجور الجولة الأولى والثانية والثالثة لصالحه، ولكن في لحظات كثيرة يبدو أن ماكغريغور ينسى إنه في مواجهة ملاكمة، ليقوم بضرب خصمه من خلف الرأس، مما يعرضه لخسارة في النقاط.

ويبدأ مايويذر في الاستفاقة في الجولة الرابعة والخامسة، مع عدم وجود دفاع واضح من ماكجريجور ولكن يبدي صلابة في تلقي الضربات “الخفيفة” من مايويذر.

وعانى ماكغريغور (29 عاما) من نقص اللياقة، وذلك لتعوده على خوض نزالات مكونة من 5 جولات، في رياضته المتخصصة، الفنون القتالية المختلطة.

استمر مايويذر في تفوقه لينهي الجولة السادسة السابعة لصالحه، ولكن في الجولة الثامنة كانت الأمور متقاربة بين النجمين.

الإرهاق بدا على ماكجريجور بعد ذلك بشكل واضح، ليسيطر مايويذر عليه في الجولات المتبقية، حتى ينجح في إنهائها بضربات قاضية في الجولة العاشرة.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى لماكغريغور على حلبات الملاكمة، بينما هي المواجهة رقم 50 ” كلين شيت” للأسطورة فلويد مايويذر.

وبصرف النظر عن النتيجة فإن ماكغريغور سوف يحصل على 75 مليون دولار بينما سيحصل مايويذر على 300 مليون دولار من المشاركة في هذه المواجهة.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة