سامسونغ تكشف النقاب رسمياً عن “نوت 8”

تقنيات
فريق التحرير24 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
galaxy note 8 concept - حرية برس Horrya press

أعلنت شركة سامسونج رسمياً الأربعاء عن هاتفها الذكي الرائد “جالاكسي نوت 8”، وذلك خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويتطابق الهاتف اللوحي الجديد، الذي تعول عليه الشركة كثيراً لإصلاح آثار أزمتها مع سلفه “جالاكسي نوت 7″، فيما يتعلق بالشكل والمواصفات، مع التسريبات السابقة، التي كثرت وتعددت خلال الفترة الماضية.

ويعتمد “جالاكسي نوت 8” الجديد نفس تصميم هاتف سامسونج الرائد للعام الحالي، جالاكسي إس8، الذي أطلقته في شهر أبريل الماضي، ولكنه يختلف في كونه يأتي مع قلم إلكتروني، كما هو الحال مع كافة الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف جالاكسي نوت، بالإضافة إلى أنه يقدم كاميرا خلفية مزدوجة.

كما يحوي “جالاكسي نوت 8″، الذي يعمل بالإصدار 7.1 نوجا من نظام أندرويد، معالجا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 835 لأسواق الولايات المتحدة والصين، ومن نوع “أكسينوس 8895” من سامسونج نفسها لأسواق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، وهي قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة