مقتل 15 عنصر من قوات الأسد في كمين للثوار بحي جوبر

فريق التحرير16 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
Joper - حرية برس Horrya press
كمين بقوات الأسد على جبهة حي جوبر – المصدر: فيلق الرحمن

دمشق – حرية برس:

أفاد مراسل حرية برس عن مقتل 15 عنصراً من قوات الأسد اليوم الأربعاء، في كمين نفذه الثوار على جبهة المناشر في حي جوبر شرق العاصمة دمشق، خلال الاشتباكات بين الطرفين.

وأكد المتحدث الرسمي لـ”فيلق الرحمن” وائل علوان على قناته في تلغرام أن فيلق الرحمن نجح في “استدراج قوات الفرقة الرابعة للكمين الرابع خلال الأسابيع القليلة الماضية”.

وأضاف “أكثر من 20 قتيلاً و عشرات الجرحى من قوات الفرقة الرابعة سقطت في هذا الكمين لتتوقف بعد ذلك محاولة الاقتحام بشكل كامل وترد قوات العدو بالقصف العنيف لبلدات الغوطة الشرقية كما هي العادة”.

وحول تفاصيل تنفيذ الكمين أوضح بأن كتيبة الهندسة التابعة للفيلق قامت “بتلغيم منطقة كانت مدفعية الأسد و طائراته قد دمرتها بشكل كامل في وقت سابق”.

و تابع “نظراً لاستراتيجية المنطقة الواقعة في منطقة المناشر جنوب غرب حي جوبر الدمشقي والمؤلفة من بيوت عربية مدمرة كانت قوات العدو قد حفرت فيها سلسلة من الخنادق الأمر الذي استدعى كتيبة الهندسة للتسلل إليها و تلغيمها بشكل كامل”.

ومع استمرار الحملة العسكرية لقوات الأسد على حي جوبر الدمشقي، تكبدت خسائراً كبيرة في الأرواح والعتاد، حيث نشر “فيلق الرحمن” أمس الثلاثاء، حصيلة خسائر قوات الأسد على جبهات حي جوبر خلال أسبوع، حيث قتل أكثر من 50 عنصراً من “الفرقة الرابعة” التابعة لقوات الأسد، وجرح 80 منهم، كما تم تدمير 4 دبابات ومدفع 23 وجرافتين عسكريتين، وذلك خلال تنفيذ الفيلق 3 كمائن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة