سلطات الاحتلال تهدم منازل 3 مقاومين نفذوا عمليات بالقدس

فريق التحرير10 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
p - حرية برس Horrya press
حطام منزل دمرته قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية دير أبو مشعل – رام الله- اليوم الخميس – رويتر

القدس المحتلة – حرية برس:

أكدت مصادر فلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي هدم صباح اليوم الخميس منازل 3 مقاومين فلسطينيين نفذوا عمليات ضد قوات الاحتلال، وأغلق منزل مقاوم رابع بهدف هدمه لاحقاً.

وقالت محلية لمراسل “حرية برس” في القدس المحتلة إن قوة من جيش الاحتلال دخلت ليلاً قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله وهدمت منزلي عائلتي الشهيدين أسامة أحمد عطا (19 عاما)، وبراء إبراهيم صالح عطا (18 عاما)، وأغلقت منزل عائلة الشهيد عادل حسن أحمد عنكوش (18 عاما)، تمهيداً لهدمه، علماً أن المقاومين الثلاثة استشهدوا في عملية نفذوها بالقدس أسفرت عن مقتل مجندة من جيش الاحتلال.

وأضافت المصادر لمراسلنا أن قوة من جيش الاحتلال هدمت أيض منزل الأسير مالك حامد في سلواد، الذي نفذ عملية دهس يوم 6 نيسان/أبريل في مستوطنة “عوفرا” أدت إلى مقتل جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة “معا” عن سليمان الوعري مدير مركز عبد الله الحوراني للدراسات في الضفة الغربية، إن عدد المنازل التي هدمها الاحتلال منذ بدء الهبة الشعبية في اكتوبر 2015 وصل الى (36) منزلاً، فيما أغلقت (4) منازل عن طريق صب الباطون الجاهز بداخلها ، بالاضافة الى اغلاق منزل واحد عن طريق لحام الابواب والشبابيك لتعذر هدمه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة