البرازيلي نيمار في سان جيرمان حتى 2022 مقابل 222 مليون يورو

رياضة
فريق التحرير4 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
nemar - حرية برس Horrya press

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا لمدة 5 مواسم.

وقال النادي عبر موقعه الالكتروني “نعلن تعاقدنا رسميا مع نجم نادي برشلونة الإسباني نيمار بعقد لمدة خمسة مواسم لينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2022 مقابل 222 مليون يورو”.

وفي تصريح لموقع النادي، قال نيمار “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، منذ وصولي إلى أوروبا، وباريس سان جيرمان كان دائماً من أكثر الفرق تنافسياً وطموحاً”.

وأضاف “لعبت 4 مواسم في أوروبا وأشعر بأنني مستعد لأقدم كل ما في وسعي لمساعدة فريقي الجديد، وفتح آفاق جديدة للنادي، وتحقيق السعادة لملايين الجماهير العاشقة له في جميع أنحاء العالم”.

من جانبه، قال ناصر الخليفي مالك النادي “نيمار سيكون إضافة قوية لنا، فهو سيجلب طاقة إيجابية جداً لهذا النادي، ومنذ ست سنوات كانت لدينا طموحات في بناء فريق قوي، والآن تحقق هذا الهدف بالتعاقد مع نيمار”.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في وقت سابق اليوم، أن محامي لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا قاموا بسداد مبلغ 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي.

وأضاف البيان “سنقدم تقريراً حول تفاصيل انتقال نيمار للاتحاد الأوروبي (يويفا) من أجل تحديد المسؤولية التأديبية التي قد تنجم عن هذه القضية”.

وبخصوص تركه ناديه السابق برشلونة أكد نيمار في تصريح لموقع النادي الالكتروني، مساء الخميس، أن “برشلونة وكتالونيا سيظلان دوماً في قلبي للأبد”.

وأضاف نيمار: “أقدر حب كل مشجعي برشلونة، وكل ما تعلمته أثناء مقاسمتي لغرفة الملابس مع لاعبين كبار، لكنني شعرت أن الوقت قد حان من أجل الرحيل”.

وأوضح نيمار “برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، فهذا النادي هو رمز لأمة كتالونيا، كان لي شرف اللعب مع أفضل رياضيين رأيتهم في حياتي، ولن أرى مثلهم”.

وتابع نيمار تصريحاته قائلاً “برشلونة كان أكثر من تحدٍ، فكنت ألعب بنجومها في ألعاب الفيديو، ثم وصلت إلى كتالونيا بسن الـ 21عاماً، وأتذكر خلال أيامي الأولى في النادي، التواجد في غرفة خلع ملابس واحدة مع لاعبين نجوم مثل ميسي وفالديز وتشافي وإنييستا وبويول وبيكيه وبوسيكتس وآخرين”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة