نيمار يقترب من سان جيرمان ودي ماريا يرحب بعرض برشلونة

رياضة
فريق التحرير3 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
nemar de marya - حرية برس Horrya press

اقترب انتقال نيمار القياسي مقابل 222 مليون يورو (263 مليون دولار) إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة أخرى يوم الأربعاء عندما قال برشلونة إن اللاعب أبلغه بنيته الرحيل وتوقع وكيل نيمار أن يتم الكشف عن الصفقة مطلع الأسبوع المقبل.

ونشر ليونيل ميسي رسالة وداع لزميله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت بينما قال فاغنر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب البرازيلي لإذاعة اسبانية إن سان جيرمان سيدفع قيمة الشرط الجزائي لبرشلونة وإن الصفقة في طريقها للاكتمال.

وأضاف ريبيرو لإذاعة كادينا كوبي “سان جيرمان سيدفع (222 مليون يورو) قيمة الشرط الجزائي اليوم لذا فإن تقديم نيمار قد يكون مطلع الأسبوع. نيمار ووالده في الطريق الآن (إلى باريس)”.

وقال برشلونة في بيان يوم الأربعاء “أبلغ نيمار برفقة والده ووكيل أعماله برشلونة هذا الصباح بقراره ترك النادي خلال اجتماع عقد في مقر النادي”.

وأضاف “أحال النادي الأمر إلى الشرط الجزائي في عقده الحالي الذي يبلغ في أول يوليو 222 مليون يورو”.

وسينهي نيمار بذلك فترته مع برشلونة التي استمرت لأربع سنوات وشكل عنصرا بارزا في خط الهجوم بجانب ميسي ولويس سواريز.

وكتب ميسي عبر حسابه بتطبيق انستجرام “كان من دواعي السرور أن نتعاون سويا طوال هذه السنوات. صديقي نيمار أتمنى لك حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة من حياتك وحتى نلتقي”.

وفي الأثناء رد الأرجنتيني دي ماريا لاعب باريس سان جرمان الفرنسي على إمكان الانضمام لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف الجاري، ليخلف البرازيلي نيمار الذي تأكد رحيله لملعب الأمراء.

وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو»، أن برشلونة وضع دي ماريا بين البدلاء المحتملين لنيمار، كما أن باريس سان جرمان قد يضطر للتخلي عن بعض لاعبيه، من أجل دفع 222 مليون يورو وكسر عقد البرازيلي حتى لا يواجه أزمة مع قانون اللعب النظيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا يرغب في اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي، ولذلك يوافق على العودة إلى الدوري الإسباني.

ولعب دي ماريا لمصلحة ريال مدريد في الفترة من 2010 حتى 2014، قبل الرحيل لمانشستر يونايتد الإنكليزي ثم إلى باريس سان جيرمان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة