قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 42 فلسطينياً

فريق التحرير31 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
 طفل فلسطيني فلسطين - حرية برس Horrya press

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 42 فلسطينياً من الضفة الغربية ليل الأحد، ضمن حملة اعتقالات في كل من الخليل وجنين والقدس المحتلة.

وجاء ذلك في بيان لنادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين أوضح فيه أن قوات الاحتلال اعتقلت ” الليلة الماضية (42) مواطناً من الضفة الغربية منهم نحو (30) مواطناً من القدس”.

وأضاف البيان “أن حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت (30) مواطناً غالبيتهم من حي الطور”، بالإضافة إلى “اعتقال أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم”، و3 من مدينة الخليل، ومواطن من جنين و3 من قلقيلية واثنان من قلنديا.

وكان نادي الأسير قد نشر أمس أن قوات الاحتلال اعتقلت يوم السبت الماضي 13 مواطناً من الضفة الغربية، 4 منهم من مدينة الخليل و3 من رام الله والبيرة واثنان من جنين واثنان من نابلس.

من جهتها قالت “لوبا السمري” المتحدثة بإسم الشرطة الإسرائيلية في بيان نقلته وكالة رويترز “قامت خلال ساعات الليلة قوات معززة من الشرطة بحملة مداهمة وإعتقالات واسعة مكثفة طالت أحياء وادي الجوز ورأس العامود والعيساوية والبلدة القديمة ومخيم شعفاط وبيت حنينا واعتقلت مجمل 33 مشتبها مقدسيا (من بينهم) 7 قاصرين”.

وزعمت أن المعتقلين متهمين “بأعمال الإخلال بالنظام وتشكيل خطر على حياة وسلامة القوات والعامة وتم تحويلهم للتحقيقات الجارية”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة