الثوار يخوضون معارك شرسة بالبادية وقتلى للمليشيات الكردية بالحسكة

فريق التحرير18 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
osod al sharqia 1 - حرية برس Horrya press
الجيش الحر يستهدف مواقع الأسد والمليشيات الشيعية في البادية – المصدر: “جيش أسود الشرقية”

سليم قباني – حرية برس:

استهدفت كتائب الثوار اليوم الثلاثاء، مواقعاً لقوات نظام الأسد والميليشيات الموالية له، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال فصيلا “جيش أسود الشرقية” و” وقوات الشهيد أحمد العبدو” التابعان للجيش السوري الحر، إن عناصرهما تمكنت من رصد مواقع لقوات نظام الأسد في منطقة مفرق دريخمة شرقي سيش في البادية، واستهدفتها براجمات الصواريخ محققة اصابات مؤكدة، ما أدى لمقتل 40 عنصراً من قوات نظام الأسد والمليشيات المتحالفة معه وتدمير راجمتين ودبابة وحرق أكثر من 35 خيمة.

والجدير بالذكر أن جبهات البادية السورية تشهد خلال الآونة الأخيرة معارك شرسة بين كتائب الثوار وقوات النظام والمليشيات الشيعية المدعومة من إيران المتحالفة معه، حيث تحاول هذه القوات والمليشيات التوسع في المنطقة انطلاقاً من محوري ريف دمشق والسويداء.

وفي الحسكة، قتل 4 مقاتلين أكراد في انفجارين استهدفا صباح اليوم الثلاثاء، نقاط تفتيش تابعة لعناصر من ميليشيا وحدات حماية الشعب الكردية في منطقتين مختلفتين بريف الحسكة.

وذكرت مصادر محلية لمراسل “حرية برس” في الحسكة أن الانفجار الأول هز بلدة مبروكة في ريف مدينة رأس العين الغربي، تبعه انفجار أخر في حاجز لقوات “لأساييش” الذراع الأمني لحزب الاتحاد الديموقراطي الكردي، في بلدة المناجير بريف تل تمر.

يذكر ان ميليشيا وحدات حماية الشعب الكردية تسيطر على معظم المناطق في الحسكة بينا يفرض نظام الأسد سيطرته على المربع الأمني داخل المدينة وعلى فوج كوكب العسكري .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة