ليلة سوداء لريال مدريد في ألمانيا وقمة باريس تنتهي بالتعادل

رياضةمنوع
فريق التحرير6 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

فاز فولفسبورغ الألماني على ضيفه ريال مدريد الاسباني بهدفين نظيفين في إطار مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم سيطرة الريال على الكرة إلا أن الفريق الألماني هو من فتح باب التسجيل في الدقيقة 18 من ركلة جزاء نفذها بنجاح رودريجيز، وفي الدقيقة 25 أضاف ساسا الهدف الثاني لفولفسبورج، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

الشوط الثاني كان تكتيكياً للألمان الذين اعتمدوا على المرتدات وعلى اغلاق منطقة الجزاء أمام لاعبي الريال، من جانبه ريال مدريد حاول صناعة فرص للتسجيل لكن دفاعات النادي الألماني بقيادة البرازيليين نالدو ودانتي كانت بالمرصاد، لينتهي لقاء الذهاب بخسارة مفاجئة للريال.

وفي فرنسا، تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لكل منهما، حيث أضاع السويدي ابراهيموفيتش ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 14، شهدت المباراة تكافؤاً في الأداء، وفي الدقيقة 38 أحرز دي بروين هدف السبق للضيوف، ثم عادل ابراهيموفيتش النتيجة في الدقيقة41 مستغلاً خطأً من حارس ودفاع السيتي، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الدقيقة 59 سجل اندري رابيو هدف التقدم لباريس سان جيرمان حيث أكمل الكرة التي تصدا لها حارس سيتي وترجمها إلى هدف، بالمقابل سجل فرناندينهو هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 72 مستغلاً دربكة داخل منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ويتأجل حسم الفريق المتأهل لدور الأربعة إلى مباراة الإياب في مانشستر.

download (2)
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة