غارة جوية تقتل أمير داعش و6 قادة في حوض اليرموك

فريق التحرير29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
jish khaled - حرية برس Horrya press
عناصر من جيش خالد التابع لتنظيم داعش في حوض اليرموك

أكرم المليحان – درعا – حرية برس:

قالت مصادر في منطقة اليرموك لـ “حرية برس” أن عددأ من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” قتلوا في غارة جوية اليوم الأربعاء في منطقة حوض اليرموك في ريف درعا استهدفت اجتماعاً في بلدة جلين لتنظيم “جيش خالد” التابع لداعش.

وأفادت المصادر لمراسل “حرية برس” في درعا أن من بين قتلى الغارة قادة بارزون بينهم المدعو محمد رفعات الرفاعي “أبو هشام” أمير جيش خالد والذي يعتبر القائد العام لمقاتلي التنظيم في حوض اليرموك.

وأكد مراسلنا أن من بين القتلى أيضاً المدعو “أبو حمزة الكوم” وهو القائد العسكري، و “أحمد غازي المصري” وهو الإداري العام و3 من الشرعيين و3 عناصر من المرافقة فيما نجا من الغارة كل من الأمنيين “أبو علي” و”أبو خطاب”.

والجدير بالذكر أن القتيل محمد رفعات الرفاعي كان قد استلم قيادة “جيش خالد” المبايع لتنظيم داعش في حوض اليرموك منذ ما يقارب الشهر بعد مقتل سلفه القائد السابق لجيش خالد “أبو محمد المقدسي” مع عدد من قياديي وشرعي التنظيم في غارة جوية يرجح أن التحالف الدولي شنها على مقر لجيش خالد في السابع من الشهر الحالي.

و “جيش خالد” المبايع لتنظيم الدولة “داعش” كان قد تأسس نهاية شهر أيار/مايو في العام الماضي بعد اندماج حركة المثنى ولواء شهداء اليرموك وسرايا الجهاد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة