الخطوط الجوية القطرية تنال جائزة “طيران العام”

اقتصاد
فريق التحرير21 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
qatar airways - حرية برس Horrya press

فازت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الثلاثاء، بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة في تاريخها، وذلك في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017 الذي أقيم اليوم خلال معرض باريس الجوي.

و قالت الخطوط الجوية القطرية في بيان لها أنها حازت على مجموعة من الجوائز الأخرى خلال الحفل، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى. وحاز مقر عمليات الناقلة القطرية مطار حمد الدولي مطلع هذا العام على تصنيف خمسة نجوم من قبل سكاي تراكس، ليصبح واحداً من بين خمس مطارات في العالم فقط تتمتع بهذا التصنيف.

ونقل بيان الشركة عن أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قوله: “إن فوز الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم في هذا الوقت الحرج ما هو إلا شاهدٌ على ثقة مسافرينا الدائمة بنا وبإلتزامنا المعهود بتوفير الأفضل لهم”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه الجائزة “تعكس جهود وتفاني موظفينا جميعاً من أجل ابقاءنا في المقدمة. وتشكّل الجوائز التي حصلنا عليها خلال حفل سكاي تراكس أهمية قصوى لنا حيث أن المسافرين أنفسهم هم من اختاروا الخطوط الجوية القطرية للفوز بها، وأشكرهم شكراً جزيلاً وأتطلع قدماً إلى الترحيب بهم على متن الرحلات”.

ونالت الخطوط الجوية لسنغافورة المرتبة الثانية عالميا، تليها الخطوط الجوية اليابانية “نيبون”.

بينما جاءت فلاي دبي وطيران الإمارات في المركز الرابع، متبوعة بشركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ (الصين) “كاثي باسيفيك”.

وتوصف جوائز “سكاي تراكس” السنوية لشركة طيران العالم بأنها “جوائز الأوسكار لصناعة الطيران”، وتستند إلى الدراسات الاستقصائية التي تشمل ملايين الركاب في شركات الطيران.

كما يعتبر معرض باريس الجوي، الذي يقام حاليا في مطار باريس لو بورجيه بفرنسا، من أكثر الأحداث في قطاع النقل الجوي انتظارًا، لما يتيحه من فرص للطيران العالمي لإلقاء الضوء على آخر ما تم التوصل إليه في هذا القطاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة