الثوار يفشلون هجوماً للمليشيات الكردية في ريف حلب

2017-06-13T19:33:53+03:00
2017-06-13T19:35:05+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
aleppo Daret ezza 2 - حرية برس Horrya press
قصف سابق على مدينة دارة عزة في ريف حلب – المصدر مكتب دارة عزة الإعلامي‏

حلب – حرية برس

استشهد أكثر من ثلاثين عنصراً من كتائب الثوار والفصائل الإسلامية في بلدة دارة عزة بريف حلب جراء اشتباكات خاضتها كتائب الثوار خلال صدها هجوماً مباغتاً من قبل مليشيا “وحدات حماية الشعب” الكردية فجر اليوم.

وافاد مراسل “حرية برس” في حلب بأن مليشيا “وحدات حماية الشعب” الكردية شنت مساء أمس الاثنين هجوماً واسعاً مفاجئاً على مواقع الثوار في دارة عزة وقلعة سمعان غرب حلب وعلى جبهات مدينة مارع شمال حلب.

واضاف مراسلنا أن الثوار تمكنوا من صد الهجوم الواسع على جميع المحاور التي حاولت المليشيات الكردية التقدم منها، وأوقعوا عدداً من القتلى في صفوف المهاجمين، وقالت مصادر طبية محلية أن أكثر من 30 شهيداً من فصائل الثوار سقطوا جراء الاشتباكات.

وأضاف مراسل “حرية برس” في حلب إلى أن المليشيات الكردية قصفت بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في مدن وبلدات مارع وحور ودارة عزة ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين في صفوف المدنيين.

وأكد مراسلنا الأنباء التي تحدثت عن مشاركة القوات التركية في رمايات مدفعية استهدفت مواقع المليشيات الكردية في مدينة تل رفعت وبلدة عين دقنة بالريف الشمالي وبلدة عون الدادات بالريف الشرقي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة