إنكلترا تتوج بمونديال الشباب على حساب فنزويلا وإيطاليا ثالثاً

فريق التحرير11 يونيو 2017آخر تحديث :
منتخب إنكلترا للشباب المتوج بكأس العالم 2017

توج المنتخب الإنكليزي بلقب كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما في كوريا الجنوبية بعد فوزه على نظيره الفنزويلي 1 /صفر اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وحصد المنتخب الإنكليزي لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما كان أفضل إنجاز للفريق هو احتلال المركز الثالث في نسخة 1993 والمركز الرابع في 1981.

ويدين المنتخب الإنكليزي بالفضل في هذا التتويج للاعب دومنيك كليفر لوين الذي سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 35.

واهدر أدالبيرتو بينياراندا ضربة جزاء لصالح منتخب فنزويلا في الدقيقة 72.

وتوجت القارة الأوروبية بلقب مونديال الشباب للمرة التاسعة فيما سيطرت أمريكا الجنوبية على اللقب 11 مرة مقابل لقب وحيد لقارة افريقيا عن طريق منتخب غانا.

وكان المنتخب الإيطالي للشباب نال البرونز في المونديال بعد تغلبه على منتخب الأوروغواي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما لتحديد المركز الثالث، في مونديال للشباب تحت 20 عاما، اليوم الأحد.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح، والتي حسمها الآزوري لصالحه بنتيجة (4-1)، بعد تصدي الحارس الإيطالي بليتزاري لركلتي جزاء، وقاد الطليان إلى التتويج بالميدالية البرونزية، وهي أفضل نتيجة في تاريخ مشاركات المنتخب الإيطالي “تحت 20 عاما” في البطولة، بينما احتل منتخب أوروغواي المركز الرابع للمرة الثانية بعدما حقق الإنجاز ذاته في مونديال 1999 في نيجيريا.

 

 

إيطاليا تتوج بالمركز الثالث في مونديال الشباب 2017
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل