“حماس” تنفي طلب قطر من بعض قادتها مغادرة أراضيها

فريق التحرير4 يونيو 2017آخر تحديث :

الدوحة – حرية برس:

نفى حسام بدران الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الأنباء التي تدوالتها وسائل الإعلام  عن طلب دولة قطر مغادرة عدد من قيادة حماس الأراضي القطرية.

وقال بدران، المقيم في الدوحة في تصريح صحفي إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخرا من تقارير مغلوطة ومزاعم حول لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس وأنها طلبت مغادرتها الأراضي القطرية.

وأضاف بدران أن هذا كلام يجافي حقيقة الواقع، وبيّن أن هذه الادعاءات تتقاطع مع وسائل إعلام اعتادت ترويج معلومات وأخبار غير صحيحة عن الحركة بغرض تشويه الصورة، ومحاولة التأثير على علاقات الحركة الخارجية.

وثمن بدران “الدور الإيجابي الثابت والمتواصل الذي تقوم به دولة قطر في دعم شعبنا الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة، وخصوصا إعمار غزة ودعم صمود أهلها”، مؤكداً ” أن حماس ستبقى رأس الحربة في مواجهة الاحتلال وستظل بوصلتها واضحة وثابتة نحو القدس رغم كل العقبات والتحديات.

وشدد الناطق باسم الحركة على مواصلة حماس للمقاومة جنبا إلى جنب مع كل فصائل شعبنا، مستندين إلى جماهير شعبنا المرابط، التي تحتضن المقاومة وتشكل الرافعة الأساسية للمشروع الوطني الفلسطيني، ولدعم كل الأحرار في العالم وفي مقدمتهم أمتنا العربية والإسلامية الشعبية والرسمية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل