القسام تنشر صور أربعة جنود اسرائيلين أسرى لديها وتؤكد أن المعلومات عنهم ليست دون ثمن

فريق التحرير1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات

غزة – وكالات:
أعلن الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الجمعة أن القسام تحتجز أربعة جنود اسرائيليين اسرى لديها، دون ذكر أية تفاصيل بشأن ما إذا كان هؤلاء “الأسرى” أحياء أم أموات. مشدداً أن إسرائيل لن تحصل على معلومات عنهم دون “دفع الثمن”.
ونفى أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح لفضائية الأقصى حدوث أي تقدم في ملف الجنود الأسرى لديها، في الوقت الذي عرض فيه صوراً لأربعة جنود هم هدار غولدن وشاؤول أورون ومنغستو إضافة لجندي رابع لم يتم التأكد من هويته، ولم تتحدث الكتائب عنه سابقا.

وقال الناطق باسم القسام  إن رئيس حكومة الاحتلال يكذب على الإسرائيليين بخصوص الجنود الأسرى في غزة، مؤكدا عدم وجود أي اتصالات مع الاحتلال بخصوص الجنود الأسرى.

وكانت كتائب القسام أعلنت عن أسر الجندي شاؤول خلال العدوان على غزة صيف عام 2014، فيما تحدث جيش الاحتلال عن أسرها الجندي غولدن بعد عملية قالت حينها الكتائب إنها فقدت الاتصال مع الخلية التي نفذت الهجوم.

أما الجندي منغستو فهو أفريقي الأصل قالت إسرائيل إنه “مختل عقليا” وقد دخل غزة بالخطأ، إلا أن حماس أكدت حينها أنه جندي وغير مختل عقليا، ورفضت تقديم معلومات عن مصيره.
حماس

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة