قائد “فتح حلب” يتوعد النظام وحلفاءه بمفاجآت من العيار الثقيل

فريق التحرير6 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الرائد ياسر عبد الرحيم قائد فتح حلب

حلب – حرية برس 

أعلن الرائد ياسر عبد الرحيم، قائد غرفة عمليات “فتح حلب” فجر يوم الثلاثاء، عن بدء الإستعدادات لعمل عسكري ضخم من الريف لفك الحصار عن أهالي مدينة حلب.

وتوعد “الرائد ياسر” عبر تسجيل صوتي بث على موقع “تويتر”، قوات الأسد والميليشيات الرديفة بالمفاجآت خلال أيام قليلة، وأضاف قائلاً: “أيام قلائل وسنقلب عاليها سافلها، ونعدكم بمفاجآت من العيار الثقيل في حلب تقلب كل الموازين”.

وقال عبد الرحيم “نعلم أن البلاء قد عظم، وأن الجهد قد بلغ بكم مبلغا عظيما، ولكنها لحظات التحول العظمى في تاريخ الأمة، لحظات يقف فيها أهل السنة اليوم في معركة وجود، في وجه تآمر دول العالم علينا، فإما أن نكون أو لا نكون، إما أن نعيش أحرارا، وإما ان نعود عبيدا خدما للطائفيين الحاقدين ومن معهم”.

وأكّد القائد العسكري في التسجيل أنه “يراهن النظام على إحباط المعنويات وإيقاع الهزيمة في نفوس الأهالي، ولكن المدد قادم إليكم وما هي إلا ساعات معدودة وسترون ما يسركم”، لافتًا “تذكروا أن الحرب كر وفر”.

وأشار إلى الأخطاء والفوضى التي حصلت، مؤكداً أن “هذا لا يعني أن نضيع هذه الأوقات الخطيرة بالتلاوم والمعاتبات والشتائم”، وعزا ذلك موضحاً “هؤلاء المجاهدون هم أبناؤكم وإخوانكم، وهم نتاج تربيتكم وثمار غرسكم، وها هم اليوم يبذلون مهجهم وأرواحهم ذوداً عنكم”.

وتمكنت فصائل الثوار داخل حلب أمس الاثنين، السيطرة على أجزاء واسعة من حي كرم الميسر، بعد أن تقدمت عليه قوات الأسد قبل يومين، وتحاول الفصائل شن هجوم معاكس لإستعادة ما خسرته خلال الأيام الماضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة