أحداث سوريا الميدانية .. موجز مساء السبت 26-11-2016

2016-11-26T17:21:33+02:00
2016-11-26T17:21:52+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير26 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قصف

حلب
تعرض حيي النيرب والمرجة وبلدة بيانون وطريق ياقد العدس الي قصف بقذائف المدفعية، وألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على حيي الصاخور وضهرة عواد، في حين شن الطيران الحربي السوري والروسي وطائرة استطلاع غارات على مدينة عندان وبلدتي كفربسين و معارة الأرتيق وقرية أبو غتة وأحياء مساكن هنانو وكرم الطحان والقاطرجي والصاخور بالصواريخ الفراغية والعنقودية و الارتجاجية مما أدت لارتقاء أكثر من 30 شهيد وإصابة العديد من الأشخاص

إدلب
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة خان شيخون وبلدات التمانعة ومعرزيتا و معرة حرمة وقرى جبالا وكفرعين وعابدين , مما أدى لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدة أشخاص في تلك المناطق ,إضافة لتدمير تلك الغارات لمدارس كان يقطنها نازحين في معرزيتا وكفرعين .

حماة
ألقى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على قرية عطشان, في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينتي كفرزيتا وحلفايا وقرية الزكاة , أدت لارتقاء شهيد وعدة إصابات في حلفايا .

اللاذقية
تمكن الثوار من استعادة السيطرة على عدة نقاط في جبل التركمان, في حين دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على محاور عين عيسى وتلة المختار وتمكنو من قتل وأسر عدد منهم.

القنيطرة
تعرضت بلدة جباثا الخشب لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد , وتمكن الثوار من تدمير مدفع مضاد لطيران في سرية البعاس ضمن معركة حمراء الجنوب.

حمص
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة تلبيسة وبلدتي تيرمعلة والفرحانية الغربية , وارتقى شهيد في تلبيسة جراء تلك الغارات .

درعا
سقط عدة جرحى جراء الغارات الجوية لطيران الحربي بالتزامن مع القصف بقذائف الهاون الذي تعرضت له أحياء درعا البلد ومخيم درعا.

ريف دمشق
شن الطيران الحربي غارات على بلدتي الميدعاني والشيفونية في الغوطة الشرقية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة