برشلونة يهزم سيلتك وسان جيرمان يتصدر بتعادله مع آرسنال

رياضة
فريق التحرير24 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة ميسي نيمار

حرية برس

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً سهلاً على مضيفه سيلتك الأسكتلندي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلتك بارك لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح برشلونة التسجيل عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 24 بعد تمرير مميزة من زميله البرازيلي نيمار.

واحتسب الحكم دانيلي أورساتو في الشوط الثاني ركلة جزاء لمصلحة سواريز بعدما تعرض للشد من قبل إميليو إيزاجيري لينفذها ميسي بنجاح مسجلاً ثاني الأهداف.

ورفع النادي الكتالوني بهذه النتيجة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في حين ظل سيلتك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وإلى المجموعة الخامسة حيث خيم التعادل الإيجابي على مواجهة آرسنال وضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (2-2) والتي أقيمت على ملعب الإمارات.

وافتتح النادي الباريسي باب التسجيل مبكراً عن طريق إدينسون كافاني بحلول الدقيقة 18، ثم نجح آرسنال في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء نفذها أوليفييه جيرو.

وفي الدقيقة 60 تمكن آرسنال من تسجيل هدف التقدم بهدف عكسي أحرزه ماركو فيراتي بالخطأ في مرماه، لكن لوكاس مورا أنقذ باريس سان جيرمان من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر رأسية رائعة.

واعتلى باريس سان جيرمان صدارة المجموعة رغم تعادله في النقاط مع آرسنال، حيث يملك كل منهما 11 نقطة لكن الفريق الفرنسي يتفوق في عدد الأهداف المسجلة خارج الديار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة