زيدان: “ريال مدريد” سيواجه مباراة صعبة مع “لشبونة البرتغالي”

رياضة
فريق التحرير22 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زيدان

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، امس الإثنين، بصعوبة المواجهة المرتقبة للفريق الكروي اليوم الثلاثاء أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي الإليكتروني، قال زيدان “أنتظر مباراة صعبة غدًا، ولكني لست مهتمًا بحسابات التأهل، سنقوم بكل شيء للفوز ضد سبورتنج ودورتموند”.

وأضاف “سنخوض مباراة في ملعب صعب ضد فريق سيعقد علينا الأمور، لكن ما يهمنا أن نكون جيدين منذ الدقيقة الأولى، وعلينا العمل بكل قوة لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة”.

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا “لم أتفاجأ من مستوى سبورتنج في مباراة الذهاب، وغداً أنتظر مباراة بنفس صعوبة مباراة الذهاب التي أقيمت في سنتياغو بيرنابيو”.

وعن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان “كريستيانو رونالدو في بعض الأحيان تظن أنه يلعب بمستوى سيء لكنه خطر على الخصم منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة”.

وعن الويلزي غاريث بيل، قال “أتذكر بيل عندما بدأ اللعب في الجناح الأيسر مع توتنهام كان لاعبًا كبيرًا، لكن يمكنه اللعب في عدة مراكز أيضًا، وقد قدم مباراة ممتازة ضد أتلتيكو مدريد في المركز الأيسر ونعلم أنه بإمكانه تقديم الكثير في هذا المركز”.

ويحل ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط ضيفًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط في لقاء يسعى من خلاله الأول لانتزاع بطاقة التأهل لثمن النهائي.

ويتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويقبع ليجيا وارسو البولندي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة