برشلونة يتعادل مع ملقا ويرفض صدارة الليغا مؤقتاً

رياضة
فريق التحرير19 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة ملقا نيمار

حرية برس

فشل نادي برشلونة في الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بشكلٍ مؤقت، وذلك بعد تعادله مع ضيفه ملقا دون أهداف في ملعب “كامب نو” ضمن الجولة الثانية عشر للدوري الإسباني.

وشهدت المباراة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغواياني لويس سواريز عن قائمة برشلونة المشاركة في المباراة بسبب تعرضهما للارهاق، ليقود نيمار هجوم برشلونة بجانب رافينيا وباكو ألكاسير.

وحصل برشلونة على العديد من الفرص لتسجيل هدف الانتصار إلا أن دفاع ملقا وحارس مرماه دريس كاميني وقفوا صامدين طوال الـ90 دقيقة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

صحيفة سبورت الكاتلونية قالت إن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة واضحة لبرشلونة بعدما عرقل فيلانويفا جيرارد بيكيه داخل المنطقة إلا أن الحكم لم يحتسب شيء، كما أنه تغاضى عن احتساب ركلة أخرى لتوران ضد ريكا والتي لو كانت قد احتسبت لكان طرد على أثرها ريكا بالبطاقة الصفراء الثانية لتكون أخطاء الحكم هي العنوان الأبرز في هذا اللقاء حسب الصحيفة.

وأصبح في رصيد برشلونة 26 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر والذي يخوض ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد الليلة. فيما رفع ملقا رصيده إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثاني عشر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة