أحداث سوريا الميدانية .. موجز مساء “الإثنين” 14-11-2016

فريق التحرير14 نوفمبر 2016آخر تحديث :

حصار حلب طفلة سورية تحمل خبزاً

حلب

ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على بلدة كفرناها وحي الراشدين، كما شن طيران العدوان الروسي غارات جوية على بلدة كفرناها ومدينة الأتارب مما أدى لسقوط جريح وخروج مشفى الأتارب الميداني من الخدمة، في حين دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد على جبهة العويجة، وسيطر الثوار على قرية بيشن جرن شمال مدينة الباب بعد معارك مع تنظيم داعش.

درعا

شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة إبطع، في حين استهدفت قوات الأسد بلدات كفرناسج وعقربا والبادودة بالمدفعية وقذائف الهاون ، وأصيب شخص جراء استهداف قوات الاسد بقذائف الهاون حي طريق السد بدرعا المحطة، كما تعرضت الأحياء السكنية بدرعا البلد للقصف.

إدلب

شنت طائرات العدوان الروسي غارات جوية على مدينتي خان شيخون وجسر الشغور وقريتي اشتبرق و مشمشان، في حين انفجرت عبوة ناسفة مقابل فرع المرور في مدينة إدلب ما تسبب بإصابة مدني بجروح خطرة.

حماة

شن الطيران الحربي غارات جوية على قرى البويضة ولحايا والدمنية بالصواريخ الفراغية وعلى منطقة الزوار ومحيط مدينتي حلفايا ومورك، في حين تعرضت قرى الزقوم وقليدين والعنكاوي بسهل الغاب لقصف مدفعي .

اللاذقية

شنت طائرات العدوان الروسي غارات على محاور قرية الكبانة في جبل الأكراد، كما تعرضت قرى اليمضية والشحرورة والسلور لقصف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية .

حمص

شن الطيران الحربي غارة جوية على قرية عز الدين، وتعرضت مدينة تلبيسة وحي الوعر لقصف بقذائف الهاون.

ريف دمشق

دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على جبهات بلدة كفربطنا.

دمشق

دارت اشتباكات بين قوات الأسد والثوار على محور كراش داخل حي جوبر.

القنيطرة

قصف مدفعي استهدف أحياء بلدة جباتا الخشب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل