أحداث سوريا الميدانية .. موجز مساء “الأحد” 13-11-2016

فريق التحرير13 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جيش حر ثوار حلب داعش معارك

حلب

شن الطيران الحربي غارات جوية على مدن عندان وحريتان والأتارب وبلدة كفرناها ، منا أدى الى ارتقاء شهيد وعدد من الجرحى في مدينة الأتارب وخروج مركز التدريب والتأهيل للدفاع المدني عن الخدمة بشكل نهائي نتيجة القصف على المدينة، وارتقى 3 شهداء في مدينة إعزاز نتيجة انفجار سيارة مفخخة ،وتعرض حي المشهد الى قصف مدفعي أدى الى ارتقاء شهيد.

إدلب

ألقى الطيران الحربي براميل متفجرة على قريتي الناجية والكندة وألغام البحرية على قرية ترملا، كما شن الطيران الحربي غارات جوية على مدن خان شيخون وسراقب وجسر الشغور وبلدات مرديخ والتمانعة وكفرعويد وقرية الموزة ،مما أدى لارتقاء خمس شهداء في خان شيخون وخمسة أخرين في معرة النعمان وإصابة عدة أشخاص بجروح.

ريف دمشق

شن الطيران الحربي غارات جوية بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية على خان الشيح مما أدى لارتقاء شهيدين، في حين شن الطيران العدوان الروسي غارة على طريق الواصل بين دوما وبلدة الشيفونية، وتصدى الثوار لمحاوله لقوات الأسد التقدم على جبهة بلدة المحمدية.

حماة

شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدتي مورك وطيبة الإمام ، وأعلن الثوار عن مقتل 10 عناصر من قوات الأسد وتدمير مروحية وانفجار مستودع لذخائر في مطار حماة العسكر إثر استهدافهم بصواريخ غراد.

اللاذقية

استهدفت قوات الأسد براجمات الصواريخ قريتي الصفيات وأوبين الحدوديتن مع تركيا، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية بالقنابل الفوسفورية على قرية الكبانة.

درعا

استهدفت قوات الأسد بالمدفعية له الطريق الواصل بين نبع الصخر وبلدة عقربا، ودارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد في محيط خربة غزالة.

حمص

قصف مدفعي استهدف بلدة الغنطو ومنطقة الحولة، كما خاض الثوار اشتباكات مع قوات الأسد على طريق السلمية حمص.

القنيطرة

قصف مدفعي استهدف المنطقه الواصلة بين نبع الصخر وبلدة مسحرة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة