كبار الليغا يعبرون الجولة العاشرة بنجاح وريال مدريد يحتفظ بالصدارة

رياضة
فريق التحرير30 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ريال مدريد توني غروس

حرية برس

شهدت الجولة العاشرة من الدوري الإسباني عودة أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه ملقا بثلاثة أهداف مقابل هدفين, كما حقق برشلونة فوزاً صعباً على ضيفه غرناطة بهدف مقابل لا شيء, في حين قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وتمكن ريال مدريد من اجتياز عقبة ديبورتيفو ألافيس بعد الفوز عليه في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

اللقاء شهد تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي كان أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق بعد تعرضه لسيل جارف من الانتقادات في الأسابيع الماضية.

كذلك حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباَ على ضيفه ملقا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

النجم البلجيكي يانيك كاراسكو تمكن من تسجيل هدف التقدم لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول ، بعدها بعشرين دقيقة نجح المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو في مضاعفة النتيجة.

لكن بعد الهدف الثاني لفريق المدرب دييجو سيميوني بثلاثة دقائق استطاع ساندرو راميريز تقليص النتيجة ، قبل نهائة الشوط الأول بلحظات قليلة عاد جاميرو وسجل هدفه الثاني والثالث للأتليتي.

وفي الدقيقة 64 نجح أجناسيو كماتشو في تسجيل الهدف الثاني للضيوف ليأتي الدور مجدداً على كاراسكو ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

حقق فريق برشلونة فوز هام على ضيفه غرناطة بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

الشوط الأول من اللقاء شهد ضغطاً كبيراً من قبل فريق المدرب لويس إنريكي لكن كل المحاولات التي تحصل عليها زملاء ليونيل ميسي لم تكتب لها النجاح.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن رافينيا ألكانتار من تسجيل هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة حيث مرر ميسي الكرة إلى لويس سواريز الذي بدوره تركها إلى رافينينا ليمررها هو الآخر إلى نيمار لكن الأخيرسددها في العارضة لترتد إلى رافينيا الذي قام بمقصية مزدوجة ليهز الشباك.

بعد هذا الهدف حاول البارسا أن يضاعف النتيجة عن طريق لويس سواريز ونيمار لكن محاولات البلوجرانا تصدى لها مدافعي الفريق الأندلسي.

وبهذا يكون ريال مدريد قد رفع رصيده إلى 24 نقطة محتفظاً بالصدارة, يليه برشلونة برصيد 22 نقطة, وفي المركز الثالث أتلتيكو برصيد 21 نقطة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة