التحالف العربي يتوعد الحوثيين بعد استهداف مكة المكرمة

فريق التحرير28 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احمد عسيري تحالف عربي

توعد المتحدث باسم قوات التحالف اللواء أحمد عسيري، الحوثيين، بعد استهدافهم مكة المكرمة، قائلاً “نؤكد للجميع أن ما فشل به رأس الأفعى باستهداف المسلمين في الحرم المكي لن ينجح به ذيل الحية (الحوثيين) وسيتم قطعها”.

وأضاف عسيري في تصريحات لقناة “الإخبارية” السعودية الرسمية أن “هذه الأعمال العبثية لم تتوقف منذ بداية عملية التحالف لدعم الشرعية في اليمن ولكن زادت وتيرتها بعدما أعلن المخلوع (الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح) أنه سيستهدف المملكة رغبة منه في أن تكون حدود المملكة وأراضيها جزء من معادلة المشاورات التي تجرى حول اليمن”.

واعتبر المتحدث باسم قوات التحالف العربي أن “استهداف مكة يكشف زيف شعارات هذه الميلشيا المنحرفة، وهي الموت لأمريكا والموت لإسرائيل والنصر للإسلام، وفي نفس الوقت يهاجمون كعبة المسلمين ويستهدفون مكة المكرمة”.

وعن نوع الصاروخ الذي استهدف مكة، أوضح أنه “من نوع سكود يقوم بعض من تدرب على يد الإيرانيين وعلى يد ميلشيات حزب الله الإرهابية بتعديل الوقود الذي يدفع الصاروخ إلى مسافات أبعد”.

واتهم الإيرانيين بالوقوف وراء تهريب مثل هذه الصواريخ، قائلاً” الإيرانيون ضالعون في هذا الجانب سواء تهريب الصواريخ أو نقل تقنية تعديل هذه الصواريخ”.

  • الأناضول
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة