ريال مدريد يمطر شباك ليجيا وارسو بخماسية واليوفي يعود بالانتصار من ليون

رياضة
فريق التحرير19 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ريال مدريد

عزز كل من ريال مدريد و بروسيا دورتموند صدارتهما للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على ليجيا وارسو و سبورتينج لشبونة خلال مباراتي الجولة الثالثة .

وسحق ريال مدريد ضيفه البولندي ليجيا وارسو بـ خماسية بدأها النجم الويلزي جاريث بيل مع الحلول الدقيقة 15 قبل أن يضاعف المدافع توماس جودلوويش النتيجة في مرمى فريقه بعد مرور 4 دقائق بكرة مرتدة من تسديدة مارسيلو ليقلص بعدها ميروسلاف رادوفيتش النتيجة من ركلة جزاء مع حلول الدقيقة 22 ، ليكمل كل من فاسكيز ، أسينسيو و موراتا النتيجة تباعاً .

وفي المباراة الأخرى عاد بروسيا دورتموند بفوز ثمين من رحلته إلى البرتغال حيث تمكن من الإطاحة بِـ سبورتينج لشبونة بهدفين مقابل هدف واحد ، و افتتح النجم الغابوني بيير أيميريك أوباميانج النتيجة مع حلول الدقيقة التاسعة قبل أن يضاعف زميله جوليان فيجل النتيجة في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول ، وأعاد برونو سيزار سبورتينج إلى المباراة بتسجيله لضربة حرة غير مباشرة مع حلول الدقيقة 67 لكن الهدف لم يكن كافياً .

وفي ليون بفرنسا، قاد الكولومبي خوان كوادرادو، الذي نزل بديلا في الشوط الثاني، فريقه يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بـ10 لاعبين للفوز بهدف دون رد على مضيفه أولمبيك ليون بعد أن تصدى الحارس المخضرم جيانلويغي بوفون لركلة جزاء إضافة إلى محاولتين خطيرتين ليبقي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في صدارة المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وفي نفس المجموعة، خسر دينامو زغرب الكرواتي أمام إشبيلية الإسباني صفر-1 في زغرب، وسجل الهدف الفرنسي سمير نصري (37).

وبنتيجتي الليلة يحافظ دورتموند و ريال مدريد على صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط مع تفوق النادي الألماني بفارق الأهداف ، وستتجدد مباريات اليوم خلال الجولة الرابعة مع مطلع نوفمبر المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة