سامسونج توقف إنتاج جالاكسي نوت 7 بشكل مؤقت

تقنيات
فريق التحرير10 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
104004796-gettyimages-612798428-530x298

حرية برس

بعد تزايد حالات انفجار الأجهزة البديلة التي وفرتها سامسونج خلال الأيام الماضية، ذكرت وكالة الأخبار الكورية Yonhap بأن شركة سامسونج قامت بإيقاف إنتاج هاتف جالاكسي نوت 7 بشكل مؤقت.

وتعرض سامسونج لضربة موجعه خلال اطلاق جالاكسي نوت7، بعد ان كثرت حالات إنفجار أو احتراق الجهاز مما داعها إلا أستعداء الملايين من الاجهزة حول العالم.

لكن يبدوا أن سامسونج لم تحل المشكلة بالكامل فظهر خلال الأسبوع الماضي بأن بعض الأجهزة البديلة تحترق، وكل حالات الأحتراق الجديدة ظهرت في السوق الأمريكي،واضطرت شركات الإتصالات الإمريكية AT&T و T-Mobile بإيقاف بيع الأجهزة البديلة قبيل ظهور خبر إيقاف الإنتاج هذا.

ففي آب/أغسطس الماضي، اشتكى بعض المستخدمين من اشتعال هواتفهم الذكية التي طُرحت في الأسواق في الشهر ذاته. فسارعت سامسونغ بسحبها في أيلول/سبتمبر، وطرح نسخ أخرى جديدة، مشيرة إلى وجود عيب في البطارية مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الأجهزة واشتعالها.

لكن بعض المستخدمين قالوا إنهم يواجهون المشكلة ذاتها في نسخ غالكسي نوت 7 المستبدلة. ففي الأسبوع الماضي، ذكر أحد المستخدمين الأمريكيين بأن هاتفه اشتعل رغم عدم كونه موصولًا بشاحن.

كما ألغيت رحلة جوية تابعة لخطوط “ساوث ويست” الأمريكية، الأربعاء، قبل إقلاعها بسبب تصاعد الدخان من إحدى هواتف غالكسي نوتS7 المستبدلة.

اعداد: بسام الرحال

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة