مقتل 4 أشخاص بهجوم غامض استهدف سيارة على طريق دمشق بيروت

فريق التحرير28 أغسطس 2024آخر تحديث :
مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة على طريق دمشق بيروت وتقتل 4 أشخاص

قتل أربعة أشخاص في انفجار جراء هجوم غامض الأسباب استهدف سيارة كانوا يستقلونها صباح اليوم الأربعاء في منطقة الزبداني على طريق دمشق – بيروت.

وأفاد مراسل “حرية برس” في دمشق أن انفجاراً قوياً يرجح أن يكون بسبب استهداف صاروخي من مسيرة إسرائيلية لسيارة قرب جسر الزبداني بمحافظة ريف دمشق، على طريق دمشق بيروت، سمع في الساعة الثامنة والربع من صباح اليوم الأربعاء، وأدى الهجوم إلى احتراق السيارة ومقتل 4 أشخاص كانوا داخلها.

وأكد رئيس مجلس بلدة الديماس في محافظة ريف دمشق عبدو التقي في تصريح لإذاعة شام إف إم المحلية أن المعلومات الأولية تُشير إلى مقتل أربعة أشخاص جرّاء استهداف السيارة على طريق دمشق – بيروت.

وشهد طريق دمشق بيروت الدولي الكثير من الهجمات التي نسبت إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اندلاع حرب الاحتلال على غزة، قتل فيها العديد من قادة وعناصر مليشيا “حزب الله” اللبناني ومليشيات تابعة لإيران، من أبرزهم ياسر نمر قرنبش المرافق السابق للأمين العام لمليشيا حزب الله حسن نصرالله، وآخرين بينهم رجل الأعمال المقرب من نظام الأسد براء قاطرجي.

وكانت طائرة استطلاع أمريكية من طراز “MQ-4C” حلقت بشكلٍ متواصل لمدة 6 ساعات قبالة الساحل السوري ووسط سوريا وشمال لبنان، وفق ما أفاد به موقع صوت العاصمة المحلي.

وشهدت ليلة أمس هجمات بالمدفعية الإسرائيلية استهدفت مقرات لمليشيات تابعة لإيران في مواقع عسكرية لجيش الأسد في غرب درعا، كما أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي قنابل مضيئة في سماء بلدة الحارة بريف درعا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل