شهداء باقتحامات قوات الاحتلال شمال الضفة وقصف متواصل في غزة

فريق التحرير6 أغسطس 2024آخر تحديث :
قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عملياتها العسكرية وتدميرها البنى التحية في مخيم جنين بالضفة الغربية

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب سبعة آخرين، في اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عقابا في طوباس، بالتزامن مع استمرار الاقتحامات الإسرائيلية لمدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، ومواصلة جيش الاحتلال قصفها وغاراتها في قطاع غزة مع دخول الحرب على غزة يومها الـ305.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة اقتحام جيش الاحتلال بلدة عقابا إلى أربعة شهداء وسبع إصابات، بينها إصابتان بحالة خطيرة. والشهداء الأربعة هم: الشهيد أيسر محمد قاسم أبو عرة (36 عاماً)، والشهيد نور محمد ياسين الياسين (19 عاماً)، والشهيد عميد ياسين غنام (19 عاماً)، والشهيد الطفل بلال عز الدين صوافطة (14 عاماً).

كما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد فلسطيني في قصف الاحتلال الإسرائيلي الحي الشرقي لمدينة جنين، في حين واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ولليوم الثاني على التوالي عدوانها على مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية، حيث هدمت ثلاثة منازل في المخيم، وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال تنتشر في شوارع مدينة ومخيم جنين، ونشرت قناصتها، فيما واصلت جرافاتها الضخمة “دي 9” تدمير شوارع المدينة والمخيم، ومنعت الإسعاف والدفاع المدني من إخلاء المنازل، بينما تسمع أصوات اشتباكات مسلحة بين مقاومين وتلك القوات بين الحين والآخر.

وفي غزة، انتشلت فرق الإسعاف جثث 5 شهداء من شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وشهيداً من الحي السعودي غربي مدينة رفح، حيث استهدفت قوات الاحتلال بقصف مدفعي المغرافة والزهراء وشمال مخيم النصيرات والبريج وغرب بلدة بيت لاهيا وغرب مدينة رفح، كما نسفت قوات الاحتلال عدة مبان سكنية شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

غارات للاحتلال الإسرائيلي استهدفت مواقع في دير البلح وسط غزة
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل