بالفيديو..مقتل شاب برصاص عناصر من فرقة “الحمزة” في مدينة الباب

فريق التحرير25 مارس 2024آخر تحديث :
الشاب فادي المصري الذي قتل برصاص عناصر من فرقة الحمزة في مدينة الباب شرقي حلب – متداول

حلب – حرية برس:

قتل شاب، يوم الأحد، برصاص عناصر ينتمون إلى فرقة “الحمزة” التابعة للجيش الوطني السوري في مدينة الباب شرق حلب.

وأفاد مراسل حرية برس، أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وعراك بالأيدي بين عناصر من فرقة “الحمزة” وبين شاب يدعى “فادي محمد المصري”، في حي الصناعة بمدينة الباب، ليتصاعد العراك لاستخدام السلاح وإطلاق النار من سلاح “كلاشنكوف” بشكل مباشر على الشاب، ما أسفر عن مقتله.

وأضاف مراسلنا أنه تم إلقاء القبض على العنصرين المتورطين في إطلاق النار، وهما ينحدران من مدينة بزاعة شرق حلب، وتم تحويلهما إلى الشرطة العسكرية في المدينة.

وأشار إلى أن الشاب من مواليد 1993 وينحدر من مدينة حمص، وكان يقاتل في صفوف فصائل المعارضة في حمص وداخل حي الوعر حين كان محاصراً من قبل قوات الأسد، كما كان ينتمي سابق إلى الجيش الوطني.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة حدوث مشادة كلامية بين العناصر والشاب، وآخر يوثق لحظة إطلاق النار عليه وسط تواجد العديد من المدنيين في المكان وبينهم أطفال.

https://www.facebook.com/reel/939300337697936

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني، استخدام القوة عبر استخدام السلاح وارتكاب انتهاكات بحق المدنيين من قبل عناصر وجماعات مسلحة تنتمي لعدد من الفصائل التابعة للجيش.

ففي يوم الثلاثاء الماضي، قتل أحد أعضاء المجلس المحلي لمدينة جرابلس، إثر إطلاق نار متبادل بين الشرطة العسكرية والجمارك في معبر جرابلس، جراء مشاجرة حدثت بين الطرفين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل