مقتل قيادي في مليشيا “حزب الله” بغارة إسرائيلية جنوب لبنان

فريق التحرير20 يناير 2024آخر تحديث :
صورة متداولة للسيارة المستهدفة بغارة إسرائيلية جنوب لبنان

قتل قيادي في مليشيا “حزب الله” وشخص آخر، اليوم السبت، جراء غارة لطائرة إسرائيلية مسيرة، باستهداف سيارتهما على طريق في جنوب لبنان.

ونعى “حزب الله في بيان له المدعو علي محمد حدرج “عباس” من بلدة البازورية في جنوب لبنان، وذلك في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة يستقلها على طريق البلدة جنوب شرق صور في جنوب لبنان.

ويعرف عن حدرج أنه مسؤول في القسم الالكتروني في سلاح جو مليشيا “حزب الله”، فيما لم ترد أنباء عن هوية الشخص الآخر الذي قتل معه.

في حين نقلت وكالة رويترز عن ثلاثة مصادر أمنية في لبنان أن غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قتلت يوم السبت عضوين في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) بينما كانا يستقلان سيارة.

ووفقاً لما ذكرته “الوكالة الوطنية للإعلام” أن الغارة الإسرائيلية استهدف السيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور، وأدت إلى مقتل شخصين داخل السيارة، وشخصين آخرين كانا متواجدين في محيط البستان المحاذية للطريق الذي استهدفته فيه السيارة.

يأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه قوات الإسرائيلي باستهداف مناطق مختلفة من جنوب لبنان، حيث استهدف قصفاً مدفعياً قرى في سهل مرجعيون،دون ورود أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل