استشهاد 3 مدنيين بينهم طفل بقصف للنظام شرق إدلب

فريق التحرير3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
قصف قوات الأسد استهدف الأحياء السكنية لبلدة سرمين شرقي إدلب – أرشيف

الشمال السوري – حرية برس:

استشهد 3 مدنيين بينهم طفل رضيع، وأصيب ثلاثة آخرين، جراء قصف لقوات النظام استهدف مناطق للمدنيين في شمال غربي سوريا، مساء اليوم السبت.

وأفاد مراسل “حرية برس” في إدلب باستشهاد طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر، وإصابة 4 مدنيين بجروح بينهم طفل، بقصف صاروخي لقوات نظام الأسد مساء يوم السبت، استهدف الأحياء السكنية في مدينة سرمين شرق إدلب.

وطال قصف قوات نظام الأسد قرية آفس شرقي إدلب، و بلدات كنصفرة وكفرعويد وأطراف بلدة بليون جنوبي إدلب.

واستشهد مدني بقصف مدفعي لقوات النظام استهدف منازل المدنيين في قرية كفرتعال غربي حلب، وأصيب ثلاثة مدنيين بينهم طفل وامرأة بقصف مماثل استهدف أطرف قرية السحارة وأدى لاشتعال النيران في ورشة للحدادة، واستهدف القصف قرى كفرعمة وتديل والأراضي الزراعية في قرية تقاد، في الريف نفسه ومنطقة زراعية بين ترمانين والدانا شمالي إدلب، وفق ما أفاد به الدفاع المدني السوري.

كما استشهدت امرأة وأصيبت أخرى بجروح خطيرة، في قرية عرب حسن شرق جرابلس في محافظة حلب جراء قصف وهجمات متفرقة من قبل مواقع مليشيا “قوات سوريا الديمقراطية”.

ويوم أمس الجمعة، استشهد 5 أطفال، وأصيب 6 أطفال وامرأة ورجل بجروح، (جميعهم من عائلة واحدة)، في مجزرة جراء قصف مدفعي مصدره مناطق سيطرة مشتركة لقوات النظام ومليشيا قوات سوريا الديمقراطية، استهدف قرية المحسنلي في ريف جرابلس شرقي حلب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل