رسمياً.. كريم بنزيمة يتعاقد مع «الاتحاد» السعودي حتى العام 2026

فريق التحرير7 يونيو 2023آخر تحديث :
بنزيمة يوقع لنادي الاتحاد السعودي ويحصل على الرقم 9

أعلن نادي «الاتحاد» السعودي رسمياً، يوم الثلاثاء، التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة؛ ثاني أفضل هدافي ريال مدريد الإسباني في تاريخه بعقد يمتد إلى 2026.

وعبر بنزيمة، ذو الأصول الجزائرية في تصريح له بثه النادي، عن حماسه للانضمام إلى صفوف الفريق ورؤية الجماهير في جدة.

وأضاف بنزيمة: يتمتع نادي الاتحاد بتاريخ مذهل ومشجعين شغوفين بشكل لا يصدق وطموحات كبيرة في كرة القدم ليكون قوة في آسيا بعد الفوز بالدوري، لقد كنت محظوظا لتحقيق أشياء مذهلة في مسيرتي وتحقيق كل ما بوسعي في إسبانيا وأوروبا.

وأردف: لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصاً مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يخص كرة القدم والرياضة ككل.

وبث حساب النادي مقطع فيديو لتوقيع العقد، حيث ظهر بنزيمة إلى جانب أنمار الحائلي رئيس «الاتحاد» حاملاً القميص الأصفر المقلّم بالأسود مع المدة الزمنية للعقد التي ستمتد إلى 3 سنوات.

وأكد أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة ارتداء النجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي تم التعاقد معه يوم الثلاثاء على الرقم 9 الذي يحمله حالياً المغربي عبدالرزاق حمدالله، وهو الرقم الذي حمله بنزيمة خلال مشواره مع فريقه السابق ريال مدريد.

وينتظر أن يتحدث بنزيمة لوسائل الإعلام المحلية والدولية من مدينة جدة السعودية عن انضمامه إلى «الاتحاد» وتطلعاته مع الفريق.

ويقام يوم الخميس حفل استقبال جماهيري على «ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)» لتقديم اللاعب الذي تُوّج بـ«الكرة الذهبية (بالون دور)» في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، بعد موسم تاريخي مع ريال مدريد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل