ضربة واسعة.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف مواقع لجيش الأسد

فريق التحرير9 أبريل 2023آخر تحديث :
قصف إسرائيلي في سوريا – أرشيف

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد سلسلة ضربات صاروخية استهدفت عدة مواقع لجيش الأسد في دمشق والقنيطرة ودرعا.

وأفاد مراسل حرية برس في دمشق أن غارات صاروخية استهدفت عدة مواقع تابعة للفرقة الرابعة في ريف دمشق، كما استهدفت الغارات الصاروخية مركز عمليات اللواء 90 في محافظة القنيطرة.

كما طالت الغارات الإسرائيلية مواقع لجيش الأسد في محافظة درعا، منها بطارية دفاع جوي موقع تابع للواء 38 دفاع جوي في بلدة ازرع، وكتيبة الرادار في بلدة ناحتة شرقي درعا.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي كشف في بيان له، يوم الأحد، أن قواته قصفت مجمعاً لجيش النظام السوري وأنظمة رادار عسكرية ومواقع مدفعية تستخدمها قوات مسلحة سورية.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في تغريدة على “تويتر”، أن “طائرات حربية إسرائيلية أغارت على أهداف إضافية في سوريا ومن بينها مجمع عسكري تابع للفرقة الرابعة بالإضافة لرادار ومواقع مدفعية تابعة للجيش السوري”.

وأضاف المتحدث: “تأتي هذه الغارات بعد ان استهدفت مسيّرة إسرائيلية منصات إطلاق الصواريخ التي استخدمت لإطلاق القذائف من داخل سوريا باتجاه إسرائيل”.

وحمّل المتحدث باسم جيش الاحتلال “الدولة السورية مسؤولية من يجري داخل أراضيها”، مشددا على أن جيش الاحتلال الإسرائيلي “لن يسمح بمحاولات لخرق السيادة الإسرائيلية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل