بينهم قائد لواء.. مقتل ثلاثة ضباط من جيش الأسد بقصف تركي قرب عفرين

فريق التحرير13 يناير 2023آخر تحديث :
قتل العميد عمار جودت تيشوري قائد “اللواء 125” في جيش الأسد بقصف مدفعي تركي شمالي حلب

عفرين – حلب – حرية برس:

قتل ثلاثة ضباط من جيش نظام الأسد من جراء قصف مدفعي تركي يوم الخميس، استهدف موقعا عسكرياً على خطوط التماس قرب قرية “مياسة” التابعة لمنطقة عفرين شمالي حلب.

وأفاد مراسل “حرية برس” في حلب أن القصف المدفعي التركي استهدف موقعا لمليشيا قوات سوريا الديمقراطية، في قرية مياسة، التابعة لمنطقة عفرين شمالي حلب، ما أسفر عن مقتل العميد عمار جودت تيشوري، قائد “اللواء 135” في الحرس الجمهوري، والنقيب عمار يوسف مهنا، والملازم أول ليث غصن، وإصابة آخرين.

ونعت منصات إعلامية موالية لنظام الأسد العميد تيشوري المنحدر من قرية المنطار التابعة لمحافظة طرطوس، والقتلى الآخرين، دون أن يصدر أي تعليق من جهة رسمية.

وتشهد خطوط التماس في مناطق الشمال السوري تصعيدا عسكريا منذ عدة أيام، من جراء تكثيف قوات نظام الأسد قصفها مناطق عدة في إدلب وحلب، حيث قصفت قوات النظام يوم الخميس قرية كفر تعال غربي حلب ومدينة سرمين شرقي إدلب وعدة بلدات وقرى أخرى في ريفي حلب وإدلب، دون ورود أنباء عن إصابات، وتصاعدت حدة الاشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام.

كما جرت اشتباكات بين قوات النظام وفصائل المعارضة على محوري كفرنوران و”الفوج 46″ بريف حلب، وعلى محوري تفتناز ومعارة النعسان شرقي إدلب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل