مونديال قطر: فرنسا تتجاوز المغرب لتلتقي الأرجنتين في النهائي

منتخب المغرب يقابل منتخب كرواتيا السبت القادم لتحديد المركز الثالث

فريق التحرير15 ديسمبر 2022آخر تحديث :
فرنسا تنهي مغامرة المغرب في مونديال قطر

تأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، الأربعاء، عقب تغلبه على المنتخب المغربي بهدفين نظيفين، في ملعب “البيت” ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وتقدم المنتخب الفرنسي بهدف مُبكر جاء بعد مضي 5 دقائق من البداية إثر دربكة داخل منطقة الجزاء المغربية، استغلها ثيو هيرنانديز ليضع الكرة في شباك ياسين بونو الذي اهتزت شباكه للمرة الثانية في هذه البطولة.

عقب الهدف مباشرة، حاول المنتخب المغربي تعديل النتيجة وسنحت للاعبيه عدة فرص، وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المغرب عبر اختراقات حكيم زياش وأوناحي، غير أن اللمسة الأخيرة غابت عن “أسود الأطلس” وغاب معها التسجيل في مناسبات عدة أبرزها فرصة حمد الله في الدقيقة 76.

وعلى عكس سير المباراة، اخترق كيليان مبابي الدفاع المغربي وسدد كرة ارتدت لتصل إلى البديل راندال كولو الذي أسكنها المرمى بسهولة هدفا ثانيا مع حلول الدقيقة 79.

الدقائق المتبقية سارت دون أي تغيير على مستوى النتيجة، لتأتي صافرة النهاية معلنة فوز فرنسا وبلوغها المباراة النهائية لتدافع عن لقبها في مواجهة الأرجنتين، الأحد القادم.

ويلعب المغرب، السبت، مع كرواتيا لتحديد المركز الثالث، حيث خسرت الأخيرة ضد الأرجنتين في نصف النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل