مونديال قطر: الأرجنتين تقصي أستراليا لتلاقي هولندا الفائزة على أمريكا

فريق التحرير4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 1:55 صباحًا
فريق التحرير
رياضةعيش المونديال
33 - حرية برس Horrya press
ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز على أستراليا 2-1 والتأهل إلى دور الثمانية من مونديال قطر 2022

أحرز ليونيل ميسي أول هدف له بالأدوار الإقصائية في كأس العالم لكرة القدم في المباراة الألف في مسيرته اليوم السبت، ليقود الأرجنتين البطلة مرتين لإجهاض انتفاضة متأخرة من أستراليا والفوز 2-1 لتتأهل إلى دور الثمانية، في المباراة التي جمعت المنتخبين في ملعب “أحمد بن علي” ضمن منافسات دور الستة عشر بالنسخة الحالية المقامة في قطر.
ووضع ميسي المنتخب الأرجنتيني في المقدمة في الدقيقة 35، وأضاف جوليان ألفاريز هدفا ثانيا في الدقيقة 57 بعد خطأ فادح من الحارس مات رايان، وقلص المنتخب الأسترالي الفارق في الدقيقة 77 بتسديدة البديل كريج غودوين القوية بجسد فرنانديز لتبدل اتجاهها تماما وتدخل المرمى.

وسيواجه منتخب الأرجنتين يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في الدور ربع النهائي نظيره الهولندي الذي سبقه اليوم وتأهل بالفوز على نظيره الأمريكي.

هولندا تهزم أمريكا بثلاثية

تأهل المنتخب الهولندي لدور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره الأمريكي 1/3، اليوم السبت، في ملعب “خليفة الدولي”.

وتقدم المنتخب الهولندي عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله دالي بليند الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول. وفي الدقيقة 76 سجل حاجي رايت هدف أمريكا الوحيد، فيما أضاف دينزل دومفريس الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة 80.

ووسط محاولات من المنتخب الأمريكي للعودة مجددا للمباراة، والانضباط التكتيكي الهولندي، سارت الدقائق الأخيرة من المباراة حتى أطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز هولندا 3 /1.

22 - حرية برس Horrya press
منتخب هولندا أول الواصلين إلى دور ربع النهائي في مونديال قطر، بعد فوزه على الولايات المتحدة 3-1

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل