مونديال قطر: سويسرا تقصي صربيا والكاميرون تودع بفوز تاريخي على البرازيل

فريق التحرير3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 1:37 صباحًا
فريق التحرير
رياضةعيش المونديال
s s - حرية برس Horrya press
سويسرا قلبت تأخرها أمام صربيا بهدفين لهدف، إلى فوز بثلاثة لاثنين

تأهل سويسرا إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن فوزها يوم الجمعة على صربيا بثلاثة أهداف لاثنين، في آخر مباريات المجموعة السابعة ضمن مونديال قطر.

وضمن هذا الفوز المركز الثاني لسويسرا في المجموعة برصيد ست نقاط، متساوية مع البرازيل متصدرة المجموعة، وستواجه سويسرا منافستها البرتغال في دور الستة عشر بحثا عن الصعود لدور الثمانية.

وتقدمت سويسرا بواسطة تسديدة شيردان شاكيري في الدقيقة 20، قبل أن يرد منتخب صربيا بهدفين سجلهما ألكسندر ميتروفيتش ودوشان فلاهوفيتش ليتغير مجرى المباراة. لكن سويسرا ردت بهدفين قبل وبعد الاستراحة، بواسطة بريل إمبولو وريمو فرويلر لتحجز مكانا في مراحل خروج المغلوب وتودع صربيا البطولة.

خسارة منتخب البرازيل أمام الكاميرون بهدف نظيف

ودع منتخب الكاميرون منافسات المونديال، بفوز تاريخي على منتخب البرازيل حامل اللقب القياسي لألقاب كأس العالم، الذي لعب بتشكيلة من البدلاء، ويدين المنتخب الكاميروني بالفضل في هذا الفوز للاعبه فينسيت أبو بكر، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يطرده الحكم في ذات الدقيقة لحصوله على الإنذار الثاني بسبب خلعه القميص، أثناء احتفاله بتسجيل هدف الفوز.

وسيواجه المنتخب البرازيلي في دور الـ16 منتخب كوريا الجنوبية، الذي تأهل لذات الدور، بصفته ثاني المجموعة الثامنة، بعد تغلبه على منتخب البرتغال بهدفين لهدف، في وقت سابق من اليوم الجمعة.

ka - حرية برس Horrya press
يدين المنتخب الكاميروني بالفضل في فوزه على البرازيل للاعبه فينسيت أبو بكر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل