الأرجنتين تهزم بولندا وتتأهلان والمكسيك تفوز على السعودية وتودعان مونديال قطر

فريق التحرير1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 12:07 صباحًا
فريق التحرير
رياضةعيش المونديال
ar - حرية برس Horrya press
منتخب الأرجنتين فاز على بولندا 2-صفر وتأهلا معا

حقق منتخب الأرجنتين الأربعاء فوزا مهما على بولندا 2-صفر بلغ به الدور ثمن النهائي على ملعب “974” في الدوحة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

وسجل أليكسيس ماك أليستر الهدف الأول بعد الاستراحة بدقيقة واحدة، وأضاف خوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 67، لتنجح الأرجنتين في تعويض إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء في الشوط الأول.

وأصبح رصيد الأرجنتين ست نقاط من ثلاث مباريات وانتزعت صدارة المجموعة بعد التعافي من الخسارة 2-1 أمام السعودية في الجولة الافتتاحية في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ البطولة.

وتجمد رصيد بولندا عند أربع نقاط لكنها انتزعت المركز الثاني وضمنت التأهل بفارق هدف واحد عن المكسيك صاحبة المركز الثالث التي تملك الرصيد ذاته بالفوز 2-1 على السعودية متذيلة الترتيب.

وفي المجموعة الثالثة أيضا، فاز منتخب المكسيك على نظيره السعودي بنتيجة 2-1 الأربعاء على ملعب لوسيل، لكنهما ودعا المسابقة معا لتخلف المكسيك بفارق الأهداف عن بولندا.

وتقدمت المكسيك بهدفي هنري مارتن (47) ولويس تشافيس (52)، وردت السعودية بهدف متأخر لسالم الدوسري (90+5).

وكان المنتخب السعودي يمني النفس ببلوغ الدور ثمن النهائي كما فعل عام 1994 لكن بعد البداية النارية عندما تفوق على الارجنتين 2-1، خسر مباراتيه التاليتين أمام بولندا صفر-2 والمكسيك.

sau - حرية برس Horrya press
منتخب المكسيك فاز على نظيره السعودي بنتيجة 2-1 لكنهما ودعا المسابقة معا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل