مونديال 2022: هولندا والسنغال إلى الدور الثاني على حساب قطر والأكوادور

فريق التحرير30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 4:12 صباحًا
فريق التحرير
رياضةعيش المونديال
h - حرية برس Horrya press
منتخب هولندا فاز على نظيره منتخب الدولة المضيفة قطر، بهدفين دون مقابل

تأهل منتخب هولندا إلى دور الستة عشر بمونديال 2022، بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب الدولة المضيفة قطر، بهدفين دون مقابل، في اللقاء بينهما على ملعب “البيت”، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

نجح كودي جاكبو في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وأضاف فرينكي دي يونج ثاني الأهداف في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يحسم منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 7 نقاط، ليحسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر، فيما تذيل منتخب قطر الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وخسر المنتخب القطري في أول مباراتين له، حيث انهزم أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل، ثم أمام السنغال بثلاثة أهداف لهدف.

السنغال للمرة الثانية في الدور الثاني على حساب الاكوادور

وفي المجموعة الأولى أيضا، كما تأهل منتخب السنغال إلى الدور الثاني، بعد الفوز على الإكوادور 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “خليفة الدولي”.

وسجل إسماعيلا سار هدف منتخب السنغال الأول في الدقيقة 44، من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أحرز مويسيس كايسيدو هدف التعادل لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 68، وبالدقيقة 70، نجح خاليدو كوليبالي في خطف الهدف الثاني لمنتخب السنغال، لتنتهي المبارة بفوز السنغال بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد منتخب السنغال إلى النقطة 6 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى، خلف هولندا المتصدر برصيد 7 نقاط والمتأهل أيضًا لنفس الدور.

sin - حرية برس Horrya press
السنغال فاز على الاكوادور بهدفين لهدف

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل