مونديال قطر: البرازيل تتجاوز سويسرا بصعوبة، والكاميرون وصربيا يتعادلان

فريق التحرير28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
البرازيل تتأهل بعد فوزها الصعب على سويسرا بهدف كاسيميرو

حسم منتخب البرازيل تأهله للدور الثاني في مونديال قطر عن المجموعة السابعة بعد فوزه الصعب على منتخب سويسرا بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الثانية، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 974.

ورغم سيطرة البرازيل على مجريات المباراة، إلا أن الدفاع السويسري المنظم أخر هدف البرازيل إلى الدقيقة 83 عندما سجل كاسيميرو هدفا جميلا منح السيليساو النقاط الثلاث وصدارة المجموعة.

الكاميرون وصربيا يتعادلان بهدف لمثله

حافظ منتخبا الكاميرون وصربيا على آمالهما ببلوغ الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم بقطر بعد تعادلهما المثير الإثنين بنتيجة 3-3.

وكان المنتخب الكاميروني هو البادئ بالتسجيل عن طريق جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29، ولكن ستراهينيا بافلوفيتش تعادل لصربيا في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش هدف التقدم لصربيا بعد دقيقتين.

وفي الدقيقة 53 أضاف أليكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث لصربيا، إلا أن البديل فنسنت أبو بكر قام بمجهود هائل وأحرز الهدف الثاني للكاميرون في الدقيقة 63، ثم صنع قاد هجمة مرتدة مرر فيها الكرة لإريك تشوبو-موتيغ الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 66.

وبنتيجة مباراتي اليوم في المجموعة السابعة عززت البرازيل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وأصبح لكل الكاميرون وصربيا نقطة واحدة.

وستختتم مباريات المجموعة السابعة الجمعة بمواجهة صربيا وسويسرا، بينما تواجه الكاميرون المنتخب البرازيلي الذي ضمن تأهله.

الكاميرون تعادل مع صربيا بهدف لمثله
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل