مونديال قطر: التعادل يحسم لقاء إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا تهزم اليابان

فريق التحرير28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
التعادل الإيجابي يحسم لقاء إسبانيا مع ألمانيا

حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله مواجهة إسبانيا مع ألمانيا، يوم الأحد، في ملعب “البيت” في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وشهد الشوط الأول هجمات وسيطرة لمنتخب إسبانيا مع هجمات قليلة للألمان دون أن تهتز الشباك ، وفي الشوط الثاني عزز الإسبان هجماتهم حتى الدقيقة 62 عندما أرسل سجل ألفارو موراتا هدف منخب بلاده، في حين أدرك الألمان التعادل عبر البديل نيكلاس فولكورغ في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة من جمال موسيالا، لتنتهي المباراة بالتعادل.

كوستاريكا تنتزع فوزا ثمينا من اليابان

وفي مباراة ثانية في المجموعة الخامسة، انتزع منتخب كوستاريكا الأحد فوزا صعبا من نظيره الياباني منهيا المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بنتيجة 1-صفر.

وسجل كيشر فولر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81. وعوضت كوستاريكا خسارتها الفادحة أمام إسبانيا بسباعية نظيفة في الجولة الأولى، فيما أخفق منتخب اليابان في تحقيق فوزه الثاني بالبطولة بعد أول مدو ضد ألمانيا 2-1.

وبنتيجة اللقائين، حافظت إسبانيا على صدارة الترتيب بـ 4 نقاط، تليها اليابان وكوستاريكا بالمركزين الثاني والثالث بـ 3 نقاط، في حين تحتل ألمانيا المركز الرابع بنقطة فقط وبات موقفها صعب في بلوغ دور الـ 16 قبل جولة من نهاية الدور الأول.

فوز صعب لمنتخب كوستاريكا على اليابان
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل