مونديال قطر.. إنكلترا وأمريكا تتعادلان وإيران تهزم ويلز

فريق التحرير26 نوفمبر 2022آخر تحديث :
منتخب إنكلترا أفلت من الفخ الأمريكي واكتفى بالتعادل

تعادل المنتخب الإنكليزي مع نظيره الأمريكي من دون أهداف، الجمعة، في مباراة جمعت الطرفين في ملعب “البيت”، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وتبادل المنتخبان الهجمات خلال شوطي المباراة، مع أفضلية في خطورة الهجمات للمنتخب الأمريكي الذي منعته العارضة من هز الشباك الإنكليزية في الدقيقة 33.

وبقيت النتيجة على حالها رغم ارتفاع رتم اللعب في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بتعادل كان المنتخب الأمريكي يستحق أفضل منه عطفا على المستوى الذي قدمه طوال الوقت الرسمي وبدل الضائع.

منتخب إيران يحقق فوزاً دراماتيكيا على ويلز

أبقى المنتخب الإيراني على آماله ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم للمرة الأولى في سادس مشاركة له، وذلك بعد فوز قاتل على نظيره الويلزي 2-صفر الجمعة في المجموعة الثانية لمونديال قطر، في مباراة سبقها أداء اللاعبين النشيد الوطني خلافاً للمباراة الأولى ضد إنكلترا.

وكان المنتخب الإيراني استهل مشاركته الثانية في النهائيات بخسارة قاسية أمام إنكلترا 2-6، لكنه نجح الجمعة في الريان بخطف النقاط الثلاث بهدفين في الوقت بدل الضائع عبر البديل روزبه جشمي (8+90) ورامين رضائيان (11+90).

وبنتيجة مباريات الجولة الثانية، حافظت إنكلترا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، تليها إيران ثانيا بثلاث نقاط، والولايات المتحدة ثالثا بنقطتين، وأخيرا ويلز بنقطة.

إيران تحقق فوزاً قاتلاً على ويلز بهدفين في الوقت بدل الضائع
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل