قطر تغادر المونديال بعد هزيمتها من السنغال وهولندا والإكوادور يتعادلان

فريق التحرير26 نوفمبر 2022آخر تحديث :
منتخب قطر خارج المونديال بعد خسارته أمام السنغال

تأكد خروج منتخب قطر من المونديال بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي أمام السنغال بنتيجة (3/1) يوم الجمعة في ملعب “الثمامة”، ويحتل المنتخب القطري المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، حيث خسر في الجولة الأولى كذلك من الإكوادور (2/0).

وسجّل بولاي ديا (41) وفامارا دييديو (48) وبامبا ديينغ (84) أهداف السنغال، فيما كان أول هدف لقطر في تاريخ كأس العالم من نصيب محمد مونتاري (78). وباتت قطر خامس دولة مضيفة تخسر مباراتين توالياً بعد إسبانيا (1982)، الولايات المتحدة (1994)، كوريا الجنوبية (2002)، والبرازيل (2014).

هولندا والأكوادور تعادل إيجابي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء منتخبي هولندا والإكوادور، الجمعة، على أرض استاد “خليفة الدولي” ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وتقدم المنتخب الهولندي عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك إينر فالنسيا التعادل للمنتخب الاكوادوري في الدقيقة 49.

ويحتاج المنتخب الإكوادوري للتعادل أو الفوز على السنغال في الجولة الأخيرة لضمان العبور لدور الستة عشر، وهو الأمر ذاته بالنسبة للمنتخب الهولندي الذي سيواجه نظيره القطري بالجولة ذاتها.

وبنتيجة الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى أربع نقاط متشاركا في الصدارة مع الإكوادور، فيما يحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

هولندا والأكوادور تعادل إيجابي – AFP
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل