مونديال قطر.. البرازيل تهزم صربيا بثنائية وسويسرا تفوز على الكاميرون

فريق التحرير25 نوفمبر 2022آخر تحديث :
هدف رائع للبرازيل سجله ريتشارليسون في مرمى صربيا في الدقيقة 73

استهلت البرازيل مشاركتها في بطولة كأس العالم “قطر 2022” بفوز مقنع على نظيرتها صربيا بهدفين نظيفين، الخميس، في استاد “لوسيل”، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وهاجم المنتخب البرازيلي مرمى صربيا منذ البداية لكن الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة، ليزيد البرازيليون من نسقهم الهجومي في الشوط الثاني وأثمر الضغط البرازيلي المتواصل عن هدف أول عند الدقيقة 62 جاء إثر كرة سددها فينيسوس قبل أن يتصدى لها ميلينكوفيتش وترتد إلى ريتشارليسون الذي لم يتردد في إيداعها الشباك بسهولة، وعزز ريتشارليسون رصيد منتخب بلاده بهدف ثان غاية في الروعة بعدما استقبل كرة من فينيسيوس هيأها لنفسه ببراعة ثم استدار حول نفسه وسدد مقصية سكنت المرمى في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز تصدرت البرازيل ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف على سويسرا التي تغلبت على الكاميرون بهدفٍ دون مقابل.​​​​​​​

سويسرا تفوز على الكاميرون بهدف

افتتح منتخب سويسرا مشواره في في المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالفوز بهدف نظيف على منتخب الكاميرون.

وأحرز هدف المنتخب السويسري المهاجم بريل إمبولو على بلده الأصلي الكاميرون ورفض الاحتفال، وجاء الهدف من تمريرة من شيردان شاكيري في الدقيقة 48.

ورغم أفضلية الكاميرون على مدار شوطي المباراة لم يستطع لاعبوه إحراز التعادل، لتنتهي المباراة بهدف نظيف و 3 نقاط لمنتخب سويسرا.

هدف المنتخب السويسري سجله المهاجم بريل إمبولو على بلده الأصلي الكاميرون ورفض الاحتفال
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل