مونديال قطر: اليابان تفاجأ ألمانيا بهزيمتها بهدفين والمغرب يتعادل سلبا مع كرواتيا

فريق التحرير
2022-11-23T17:52:19+02:00
رياضةعيش المونديال
فريق التحرير23 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 5:52 مساءً
q 2 - حرية برس Horrya press
منتخب ألمانيا يسقط أمام اليابان بهدفين لهدف في مونديال قطر 2022

صعق المنتخب الياباني الأربعاء نظيره الألماني بالفوز عليه 2-1 على ملعب خليفة الدولي في مستهل مباريات المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022 لكرة القدم التي تضم أيضا إسبانيا وكوستاريكا.

ورغم أن المنتخب الألماني سيطر على الشوط الأول وكان السباق بالتسجيل من ضربة جزاء نفذها لاعب وسط مانشستر سيتي إلكاي غندوغان بنجاح في الدقيقة 33، إلا أن المنتخب الياباني غير مسار المباراة في الشوط الثاني بأداء قوي وفرص متلاحقة ليتمكن البديل ريتسو دوان من التعديل في الدقيقة 75، قبل أن يخطف تاكوما أسانو هدف الفوز الياباني في الدقيقة 83 بعد أن أفلت من مصيدة التسلل.

وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي لألمانيا في المباراة الافتتاحية لبطولة كبرى بعد الخسارة أمام المكسيك في النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا 2018، عندما خرجت من الدور الأول بينما كانت تدافع عن لقبها وكذلك أمام فرنسا في بطولة أوروبا 2020.

المغرب وكرواتيا تعادل سلبي

أدى المنتخب المغربي مباراة قوية وانتزع نقطة ثمينة من نظيره الكرواتي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، بعد تعادل المنتخبين سلبا اليوم الأربعاء على ملعب البيت في مدينة الخور في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مونديال قطر لكرة القدم 2022.

وبدا المنتخبان متقاربين في الأداء وتبادلا الهجمات القليلة في المباراة دون أن يتمكنا من هز الشباك.

وتعتبر النقطة ثمينة في مجموعة قوية تضمهم إلى جانب بلجيكا، ثالثة المونديال الروسي والتي ستكون منافستهم في الجولة الثانية الأحد المقبل على ملعب الثمامة، فيما تلتقي كرواتيا مع كندا في اليوم ذاته على ملعب خليفة الدولي.

m 1 - حرية برس Horrya press
تعادل المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *