مونديال قطر 2022: تجدد إصابة بنزيمة في تدريبات المنتخب الفرنسي

فريق التحرير19 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2022 - 11:59 مساءً
فريق التحرير
رياضةعيش المونديال
benz - حرية برس Horrya press
غادر كريم بنزيمة تدريب المنتخب الفرنسي قبل ساعات من انطلاق مونديال 2022

خرج كريم بنزيمة، أفضل لاعب في العالم لعام 2022، من تمارين منتخب فرنسا لكرة القدم يوم السبت، لتحديد نوعية وخطورة إصابته، بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر مقرّب من حامل لقب كأس العالم الذي يستعد للدفاع عن لقبه الثلاثاء ضد أستراليا في نسخة قطر 2022.

وبحسب مصادر إعلامية، لن يتمكن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من حضور مباراة أستراليا الافتتاحية لكأس العالم 2022 بسبب الألم في قدمه وعدم قدرته على التدريب حتى الآن.

وبعد غياب هداف ريال مدريد الإسباني عن المباريات منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي لإصابة بفخذه، شارك السبت في التمارين الجماعية للمرة الأولى منذ تجمع الفريق في كليرفونتين الإثنين الماضي.

وبحال انسحاب أي لاعب من تشكيلة المدرب ديدييه ديشان، يمكن استبداله حتى الإثنين عشية المباراة الأولى.

وتستهل فرنسا حملة الدفاع عن لقبها مع الكثير من الغيابات بسبب الإصابات ومن دون الكثير من الكوادر المهمة (بول بوغبا، نغولو كانتي، ميك مينيان، بريسنيل كيمبيبي وكريستوفر نكونكو)، في حين انغمست في فصل جديد بطله هذه المرة الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويقترب الاستحقاق أمام استراليا الثلاثاء بخطوات متسارعة، فيما تعززت الشكوك حول مشاركة بنزيمة (34 عاماً) وهو الذي لم يلعب سوى نصف ساعة (أمام سلتيك غلاسكو الاسكتلندي في 2 تشرين الثاني/نوفمبر) منذ خوضه الدقائق التسعين للمرة الأخيرة في 19 تشرين الأوّل/أكتوبر في الدوري الاسباني.

المصدروكالات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل