تلفزيون سوريا يتوج بجائزة أفضل منصة إخبارية عربية على فيسبوك

فريق التحرير
2022-11-10T04:10:58+02:00
منوع
فريق التحرير10 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 4:10 صباحًا
00 - حرية برس Horrya press
المدير العام لتلفزيون سوريا يتسلم جائزة أفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل على فيس بوك في منتدى وسائل الإعلام الاجتماعي – المصدر: تلفزيون سوريا

توج تلفزيون سوريا بالجائزة الذهبية كأفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل على فيس بوك في المنتدى العالمي لوسائل الإعلام الاجتماعي بنسخته السابعة، وتسلم حمزة المصطفى المدير العام لتلفزيون سوريا الجائزة من منظم المنتدى أيمن أرشيد، بحضور محمد المومني، وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي الأسبق باسم الحكومة الأردنية.

وكان المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي انطلق بنسخته السابعة، يوم الأربعاء، تحت عنوان ” دور مواقع التواصل الاجتماعي في التأثير على الرأي العام”، ويهدف المنتدى الى إلقاء الضوء على الاتجاهات والفرص والتحديات الحالية والمستقبلية؛ لتعزيز وجود ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصاتها.

ويعد المنتدى أحد أهم المؤتمرات الرائدة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتكريم المنظمات والعلامات التجارية، ووسائل الإعلام والمشاهير، الذين يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي بأفضل الطرق والأكثر إبداعاً.

وقالت مسؤولة الإعلام الرقمي في تلفزيون سوريا بيان الخانجي خلال لقاء مع تلفزيون سوريا إن أهمية الجائزة تنبع من كون انطلاقة تلفزيون سوريا لم تتجاوز 5 سنوات، وأهمية وجود منصة تلفزيون سوريا على وسائل التواصل رغم كون التلفزيون محلياً، ووجود منافسة شديدة.

وأضافت أن تلفزيون سوريا استطاع الوصول إلى الجمهور وهو الوحيد الذي يغطي شؤونا محلية، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور مع المحتوى المنشور على منصاته.

2022 11 09 - حرية برس Horrya press
جائزة أفضل منصة عربية إخبارية للتفاعل على فيس بوك في منتدى وسائل الإعلام الاجتماعي لتلفزيون سوريا – المصدر: تلفزيون سوريا
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة