ليفربول يتغلب على تشيلسي بهدفين لهدف في الدوري الإنكليزي

2016-09-17T16:58:07+03:00
2016-09-18T19:48:51+03:00
رياضة
فريق التحرير17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليفربول يتغلب على تشيلسي

حرية برس

تغلب تشيلسي على مضيفه ليفربول اليوم بهدفين مقابل هدف واحد ليعزز انفراده بصدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ويحافظ على سجله خاليا من الهزيمة خلال الموسم الحالي.

وتسبب هذا الانتصار في إيقاف مسيرة انتصارات النادي اللندني في الدوري هذا الموسم، ليرفع ليفربول رصيده إلى عشر نقاط و يتساوى مع تشيلسي عقب خمس مباريات لكل منهما، بينما فشل الفريق اللندني في انتزاع قمة الترتيب.

واستطاع أصحاب الارض من إفتتاح النتيجة مبكراً عبر لاعب خط الوسط الألماني ايمري بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لترتضم بالمدافع كاهيل وتغير إتجاها وتعانق الشباك في الدقيقة التاسعة .
وعند الدقيقة 14 تمكن تشيلسي من العودة إلى اللقاء عندما استطاع المدافع غاري كاهيل تسجيل هدف التعادل بعد ركلة ركنية نفذها سيسك فابريغاس وصلت إلى رأس مواطنه دييغو كوستا ليبعدها الحارس البلجيكي لتصل إلى الأول ليودعها داخل المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .
وفي الدقيقة 57 أشرك المدرب مورينو البرازيلي ويليان عوضاً عن لاعب خط الوسط راميريس وعند الدقيقة 67 استطاع النادي اللندني من التقدم بالنتيجة للمرة الأولى في اللقاء عندما وقع الهداف الأسباني دييغو كوستا على الهدف الثاني ، ورد عليه الطرف الاخر بتبديل اخر عندما أشرك لامبرت عوضاً عن الإيطالي ماريو بالوتيلي أملاً في تحقيق هدف التعادل الذي حاول من خلال تسديدة ولكن صلابة الدفاع امكنت من ابعاد الكرة في الدقيقة 81.

وقال “يورجن كلوب” مدرب ليفربول الذي لعب خارج أرضه إلى الآن أمام ارسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري: “لعبنا بمنتهى القوة.”

وأضاف “كان من الرائع متابعة هذه المباراة. بدا الأمر صعبا علينا بعض الشيء في الشوط الثاني، إستطعنا ضبط إيقاعنا بشكل جيد عقب الهدف الذي سجلوه”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة