رامي مخلوف يعلن معاقبته من نظام الأسد بحكم قضائي ويبشر بظهور “المهدي”

فريق التحرير
2022-08-31T01:45:44+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير31 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 1:45 صباحًا
Untitled 1 - حرية برس Horrya press

دمشق – حرية برس:

أعلن رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، صدور حكم قضائي بحقه من قبل محاكم نظام الأسد، وذلك عبر منشور على صفحته في فيسبوك.

وقال مخلوف في منشوره إن حكماً قضائياً يدينه ويجرّمه بأعمال نفى علاقته بها، صدر بحقه، وأن أحكاماً أخرى ستصدر قريبا.

وزعم مخلوف أن الحكم صدر بحقه وبحق جهات أخرى (لم يسمها) لا تربطه بها علاقة قانونية، حسب زعمه.

وزعم مخلوف أن أموراً كثيرة ستتغير في المنطقة والعالم بأسره، بقوله إن أحداثاً كبيرة ستحصل خلال الأشهر القليلة القادمة و”ستقتلع الظلم من جذوره على مستوى العالم بأسره ليتم التحضير لدولة الحق بقيادة سيدنا المهدي عليه السلام”.

00 1 - حرية برس Horrya press

وبدأت الخلافات بين مخلوف وجهات تابعة لنظام الأسد في كانون الثاني/يناير في العام 2020، بسبب امتناع مخلوف عن دفع مبالغ كبيرة طالبه بها المكتب الاقتصادي التابع لبشار الأسد، ليتصاعد التوتر أكثر بعد نشر مخلوف سلسلة من مقاطع الفيديو والمنشورات، هاجم فيها هذه جهات مقربة من الأسد، واستكملت حلقات الصراع بإصدار جهات رسمية في النظام عدة قرارات ضد مخلوف وشركاته، والحجز الاحتياطي على أموال رامي مخلوف، وزوجته وأولاده، وتعيين حارس قضائي على شركة “سيرتيل”، وشركة “الشام القابضة”، وسحبت يد مخلوف من استثمار الأسواق الحرة.

وكان مخلوف أبرز المقربين من بشار الأسد، وواجهة لإدارة أموال الأخير، قبل أن ينشب الخلاف بينهما، والذي تتهم جهات مقربة من مخلوف أسماء الأخرس زوجة بشار الأسد بالتسبب به، وقد وصف رامي مخلوف مرارا الإجراءات ضده بأنها غير قانونية ومحاولة من الحكومة لوضع يدها على شركاته. وكشف النزاع العلني غير المسبوق عن شقاق نادر داخل النظام السوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة