مقاتلون محليون يسقطون مليشيا “راجي فلحوط” في السويداء

تحرير عدد من المخطوفين وضبط معدات ومواد مخدرة في مقر مليشيا "قوات الفجر"

فريق التحرير27 يوليو 2022آخر تحديث :
أهالي مدينة شهبا في السويداء يتجمعون احتفالا بسقوط مقرات مليشيا “قوات الفجر” التي يتزعمها راجي فلحوط

السويداء – حرية بر س:

تمكنت مسلحون تابعون لفصائل محلية في السويداء من اقتحام مقر المدعو راجي فلحوط في بلدة عتيل شمالي السويداء، متزعم ميليشيا “قوات الفجر” التابعة للأمن العسكري، بعد اشتباكات اندلعت أمس، أسفرت عن مقتل أكثر من 17 شخصاً من الطرفين.

وأطبقت الفصائل المحلية حصارها لمقر مليشيا فلحوط ليل أمس الثلاثاء، قبل أن تسفر الاشتباكات عن استسلام عناصر المليشيا، فيما لا يزال مصير راجي فلحوط مجهولا، رغم تردد أنباء عن أسره من قبل القوات المحاصرة.

وأحرق المقاتلون المحليون منزل فلحوط الذي يتخذه مقراً لمليشيا “قوات الفجر” في بلدة عتيل، بعد سقوط جميع مقرات المليشيا بأيدي المقاتلين الذي يتبع معظمهم لقوات حركة رجال الكرامة، وفصائل محلية أخرى، ومقاتلون متطوعون.

وكانت الاشتباكات اندلعت بين الجانبين على خلفية اختطاف أفراد مليشيا فلحوط عدداً من أهالي السويداء أول أمس.

وأفادت مصادر محلية لمراسل “حرية برس” في السويداء أن المقاتلين المحليين عثروا على كمية من المواد المخدرة وآلات ومكابس لتصنيع حبوب الكبتاغون، في مقر مليشيا فلحوط، في بلدة عتيل، كما تمكنوا من تحرير عدد من المخطوفين المدنيين، بينهم جاد الطويل الذي اختطفته المليشيا أول أمس.

حررت الفصائل المحلية عددا من المخطوفين من قبل مليشيا فلحوط بينهم المخطوف جاد الطويل
صورة متداولة لمعدات تصنيع حبوب الكبتاغون والبودرة المخدرة وجدت في منزل “راجي فلحوط” بعد اقتحام مقر المليشيا التي يتزعمها في بلدة عتيل بالسويداء
صورة متداولة لكميات من حبوب الكبتاغون والبودرة المخدرة وجدت في منزل “راجي فلحوط” بعد اقتحام مقر المليشيا التي يتزعمها في بلدة عتيل بالسويداء
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل